MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM

MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
آخر المواضيع
تحميل ...
الأحد، 24 أكتوبر 2010

132 مشروع برنامج أمام قناة "تمازيغت"

132 مشروع برنامج أمام قناة "تمازيغت"



أفاد بلاغ للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة أول أمس، أنه تمت بداية هذا الأسبوع بمقر دار لبريهي عملية فتح الأظرفة رقم (04CT/SNRT/2013) المتعلقة بمشاريع البرامج الخاصة بالشبكة البرامجية لقناة "تمازيغت"وقد بلغ عدد هذه المشاريع، إلى حدود آخر أجل للإيداع، 132 مشروعا، تقدمت به 45 شركة إنتاج، وتتوزع على 17 حصة.

وتمت العملية حسب ذات البلاغ تحت إشراف لجنة انتقاء البرامج المصادق على لائحة أعضائها من طرف المجلس الإداري للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.
وذلك حسب نفس البلاغ الشركة، فإن العملية والإخبار يأتي حرصا منها على "تطبيق قواعد الحكامة باعتماد النزاهة و الشفافية" وتابعت أن العملية "تمت في ظروف جيدة بحضور جميع المتدخلين المنتمين لمختلف مصالح الشركة، وكذلك ممثلي جميع شركات الإنتاج المعنية بهدف ضمان تكافؤ الفرص و ضمان شروط المنافسة الشريفة".
هذا وقد أثارت عملية فتح الاظرفة السابقة الخاصة بالشركة العديد من الانتقادات والاتهامات بعدم شفافية العملية برمتها وهو ما تجسد في دعوتين قضائيتين رفعتا في الموضوع تم الحكم في إحداها من طرف المحكمة الإدارية بالرباط ببطلان عمليات طلبات العروض التي تمت وتهم شهر رمضان المنصرم.








التجديد نشر في التجديد يوم 24 - 10 - 2013

0 commentaires:

إرسال تعليق