MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM

MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
آخر المواضيع
تحميل ...
الأربعاء، 21 مايو 2014

فيلم "شمهروش"سيزور بيوتكم عبر القناة الثامنة خلال رمضان

10:18:00 ص

فيلم "شمهروش"سيزور بيوتكم عبر القناة الثامنة خلال رمضان


استعدوا.... " شمهروش" سيزور بيوتكم خلال شهر رمضان المقبل عبر القناة الأمازيغية في جديد انتاجاتها التلفزية خلال هذه السنة. الفيلم الدرامي يحكي عن ظاهرة الشعوذة و مافيا التنقيب عن الكنوز.
سيعرف الفيلم مشاركة ألمع نجوم الشاشة الأمازيغية كعبد اللطيف عاطيف و الحسن برداوز – الزاهية الزاهيري – الحسن شاوشاو – حميد آشتوك – فاطمة بيكركار – أحمد أزناك – بوبكر أوملي و عمر كوكوس بالإضافة إلى الوجه الجديد في التلفزة" فيصل روضي" الذي يلج لأول مرة عالم التمثيل بعد تجارب في مجال الإعلام ،خبرة الشاب فيصل تأهله لكي يلعب كل أدوار التمثيل وينجح في تجسيدها على أرض الواقع، فالوجه الجديد يثقن بكل طلاقة اللغتين العربية والأمازيغية مما يجعله محط أنظار مجموعة من صانعي السينما بالمغرب بالإضافة إلى وجهه السينمائي الذي يؤهله لكي يلعب أكثر من دور
عنوان الانتاج التلفزي الجديد، مستوحى من اسم له علاقة بالذاكرة التاريخية وخاصة الشعبية لذى المغاربة فكلمة “شمهروش ” تعني حسب ماجاء في بعض الأثر ملك ملوك الجن وقاضي قضاتها، وهو : أبو محمد عبد الرحمن المعروف بـ ( شمهروش عند المغاربة أو عند المشارقة) وهو صحابي جليل من النفر الذين سمعوا القرآن من النبي – صلى الله عليه وسلم – ومن رواة الحديث عنه – صلى الله عليه وسلم – ومن أصحاب مُحَمَّد بن إسماعيل البخاري .





بركــــة : هبـــة بريـــس

http://www.hibapress.com

0 commentaires:

إرسال تعليق