MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM

MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
آخر المواضيع
تحميل ...
الاثنين، 6 يوليو 2015

قناة "تمازيغت" تراهن على مسلسل "الوريث الوحيد" في رمضان


قناة "تمازيغت" تراهن على مسلسل "الوريث الوحيد" في رمضان




يواصل مشاهدو قناة "تمازيغت" متابعة حلقات المسلسل التلفزيوني الدرامي الجديد "الوريث الوحيد" لمخرجه هشام الجباري، وبطولة فاروق أزنابط وسميرة المصلوحي وعلاء البشيري ودنيا الهامل ومحمد بنسعيد وهيام لمسيسي ورشيد نادوري والعديد من الوجوه الفنية، وتنفيذ الإنتاج شركة "سبيكتوب" التي سبق لها أن قدمت مجموعة من الأعمال التلفزيونية.

ويشكل هذا المسلسل، أحد أقوى البرامج التي سطرتها قناة "تمازيغت" خلال شبكة برامجها للشهر الكريم، والذي يعد من الأعمال القليلة التي تقدمها باللهجة الريفية، والذي يحكي قصة رجل الأعمال الحاج المحجوب الذي يعيش أزمة مالية خانقة، بعد وفاة أخيه من أبيه، أنه ليس الوريث الوحيد له، فلأخيه وريث شرعي هو ميمون ابن امرأة تدعى الوازنة.

ويقدم هذا العمل بمواصفات تقنية عالية، وجودة في الصوت والصورة تتماشى مع التطور التي تعرفه قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، كما يعكس مستوى التجارب المتراكمة للشركة في إنتاج مختلف الأعمال التي سبق أن قدمتها.

وتتواصل أحداث العمل، عندما يبحث الحاج المحجوب عن ميمون ويستدرجه من البادية إلى المدينة محاولا إستغلاله والتحايل عليه ليفوز بالإرث. لكن الشاب يفطن لحيلة عمه ويقرر مجاراته في اللعبة إلى غاية الانتصار عليه.

وقال الفنان فاروق أزنابط، إن مسلسل "الوريث الوحيد" يشكل منعطفا في الدراما الأمازيغية التي ستقدمها القناة الثامنة في رمضان المقبل، سيما أنه يمزج بين الرواد والشباب، كما أنه مصور في ديكور متميز ويعكس مدى المكانة المهمة التي تحتلها الدراما الناطقة بالأمازيغية، مضيفا أنه عمل سيقدم باللهجة الريفية وهو التعبير الذي يجب أن يحتل المكانة التي تليق به كأحد مكونات اللغة الأمازيغية.

من جهته أبرز المخرج هشام الجباري، أن أجواء تصوير العمل الذي احتضنته مدينة الدار البيضاء ونواحيها، اتسمت بالمهنية والحرفية الكبيرة التي أبان عليها الفنانون المشاركون، إلى جانب الطاقم التقني، في الوقت الذي وفر فريق الإنتاج كافة الإمكانيات المادية واللوجيستيكية لإنجاح هذا العمل الدرامي.

يشار إلى أن مسلسل "الوريث الوحيد" يبث يوميا طيلة أيام شهر رمضان المبارك، على قناة "تمازيغت"(الثامنة) خلال موعد الإفطار.



المصدر
أكورا بريس

0 commentaires:

إرسال تعليق