MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM

MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
آخر المواضيع
تحميل ...
الخميس، 5 مايو 2016

انتهاء تصوير مسلسل”أماني روفان” الذي يبث في شهر رمضان على “تامازيغت”


انتهاء تصوير مسلسل”أمان إروفان” الذي يبث في شهر رمضان على “تامازيغت”
AHDATH.INFO– أكادير – خاص

انتهت قبل أسبوع، بمدينة أكادير والنواحي، عملية تصوير مسلسل” أمان إروفان”( المياه العطشاء) الذي كتبه الحسين أخميش وأخرجه سعيد السليماني.
المسلسل الذي تنفذ إنتاجه شركة” أغلال” لفائدة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ألفه الحسين وغنى جينريك البداية والنهاية الفنان العالمي عبد الله الفوا، الملقب ب”أودادن”، سيبث خلال شهر رمضان القادم على القناة الأمازيغية.


وشهد المسلسل الأمازيغية مشاركة أبرز وأشهر النجوم والفنانين الأمازيغ، ويتعلق الأمر بكل من الفنانة الكبيرة فاطمة تحيحيت والفنان الشهير عبد اللطيف عاطف والفنان الكبير الحسين بارداوز، والفنانة أحلام الغمان، والفنان أحمد وينتي، والفنانة فاطمة السوسي، والفنانة زهرة المهبول ووجوه أخرى تجمع بين رواد
وفي تصريحه، ذكر سعيد السليماني مخرج المسلسل، أن الأجواء التي تمت فيها عملية التصوير، كانت احترافية على كل المستويات، كما راعت الشروط المادية والفنية والتقنية لإنجاح هذا العمل الدرامي الأمازيغي.
وشدد السليماني على أن كل المنتمين لهذا العمل الدرامي على خلقة فرجة تلفزيونية تجمع بين الترفيه وتقديم منتوج تتوفر فيه شروط الجودة، وتحترم ذوق وخصوصية المجتمع المغربي والأمازيغي.





*******************
المصدر
http://www.ahdath.info/

0 commentaires:

إرسال تعليق