MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM

MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
آخر المواضيع
تحميل ...
الاثنين، 16 يونيو 2014

المخرج الأمازيغي الحنوضي ينتهي من تصوير "تلا تيك"

11:47:00 ص
المخرج الأمازيغي الحنوضي ينتهي من تصوير "تلا تيك"


 

انتهى المخرج الأمازيغي، إبراهيم الحنوضي، من تصوير مسلسل "تلاتيك"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل على القناة الأمازيغية، وذلك بحضور كل نجوم العمل، وعلى رأسهم؛ إبراهيم أسلي، ومحمد عوينتي، وإبراهيم حماتة، وفاطمة السوسي، إلى جانب عدد من الممثلين الشباب.
وتم تصوير العمل في عدد من المناطق والمدن المغربية منها؛ أغادير، وتارودانت، والصويرة، ثم الدارالبيضاء، كما شارك المخرج الحنوضي في تأليفه برفقة حميد بن القاضي.
وتدور أحداث العمل في إطار من الدراما الاجتماعية، ونفَّذت إنتاجه شركة "غلال" للإنتاج والتوزيع الفني، وبلغت حلقاته ثلاثين حلقة، مدة كل واحدة منها 26 دقيقة.
ويحكي مسلسل "تلا تيك" قصة فتاة تحمل الاسم ذاته، تنشأ يتيمة الأم منذ ولادتها، وتتربى في كنف والدها، الذي يشتغل صيادًا بسيطًا في قوارب الصيد التقليدية، لكنه  في ما بعد يصاب بمرض عضال يلزمه الفراش، في الوقت الذي لم يكن عمر ابنته متجاوزًا الثالثة عشرة، فيتكلف بإعالتها صديقه الرايس، لكن بعد وفاة الأب تنتقل الابنة بوصية منه إلى كنف عمتها الميسورة، التي لم تكن علاقتها بالأب على ما يرام بفعل صراع على الإرث، وعدم رضاها عن زواجه من والدة "تلاتيك"، فتبدأ معاناة الابنة مع العمة.

شيماء عبداللطيف

نشر في المغرب اليوم
يوم الإثنين 16  يونيو 2014


0 commentaires:

إرسال تعليق