MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM

MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
آخر المواضيع
تحميل ...
الخميس، 24 مارس 2022

رمضان تمازيغت .. موعد يومي مع الدراما


تخصص قناة "تمازيغت" (القناة الثامنة) التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ضمن خريطتها البرامجية للشهر الفضيل حيزا للفرجة الدرامية، عبر عرضها لمسلسلي "رسائل مرزوق" و"الطريق المسدود".




تعرض قناة "تمازيغت" لمشاهديها خلال الشهر الفضيل، يوميا المسلسل الدرامي "رسائل مرزوق"، وذلك ابتداء من الثامنة والنصف مساء. المسلسل من إخراج طارق الإدريسي، وسيناريو بنعيسي المستيري.

"رسائل مرزوق".. فرجة درامية اجتماعية

صور المسلسل بإحدى القرى التابعة لإقليم الدرويش في منطقة "آيت سعيد"، حيث تدور أحداثه في فترة الثمانينيات بطلها "عامل بريد" واجه العديد من الصعاب بعد تعينه في القرية، وهو القادم من المدينة ليكتشف بعد انطلاقه في عمله أن مديره والمقدم والفقيه يقومون بالاطلاع على محتوى الرسائل التي تبعتها الساكنة لأفراد عائلاتهم في الخارج، ويقومون بابتزازهم من خلالها فيما بعد.

كما يسلط المسلسل الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية التي مست ساكنة الريف خلال فترة الثمانينيات، منها ظاهرة زواج الأقارب والتطير والشؤم من "قابلة" المنطقة.

يشارك في هذا المسلسل ثلة من الممثلين من بينهم: عبد الواحد الزاوكي ومحجوب بن سي علي ومحمد بنسعيد ورشيد امعطوك، إضافة إلى ميمون زنون وبنعيسى المستيري وشهيرة وهيام لمسيسي ونوميديا ووفاء مراس، سميرة المصلوحي.من كواليس تصوير مسلسل "رسائل مرزوق" (خاص)

"الطريق المسدود".. مسلسل يكشف المستور

يلتقي جمهور قناة "تمازيغت" مع المسلسل الدرامي "الطريق المسدود"، يوميا ابتداء من منتصف الليل. ويتناول المسلسل بأسلوب درامي، فكرة المتاجرة في الأطفال بطرق مختلفة، والفساد الإداري المتمثل في التلاعبات والتزوير. كما يطرح المسلسل عددا من القصص الفرعية، التي سيتابعها المشاهد خلال عرض المسلسل في أيام الشهر الفضيل.

يشخص الأدوار الأساسية في مسلسل "الطريق المسدود"، هذا ألمع نجوم الأطلس تتقدمهم نجاة ركاز وأحمد عامر وسعيد ظريف وآخرين، اشتغلوا تحت إدارة المخرج العبداوي.



منقول عن موقع SNRT NEWS

0 commentaires:

إرسال تعليق