MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM

MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
MICROPAYMENT WALLET AND EARNINGS PLATFORM
آخر المواضيع
تحميل ...
الخميس، 24 مارس 2022

الأمازيغية في رمضان.. الحُكام يتحدثون عن مواهب "تايك وان شو"



تبث "الأمازيغية" ثالث مواسم برنامج البحث عن المواهب الغنائية "تايك وان شو" طيلة أيام شهر رمضان المقبل.



ويعرف موسم 2022 ظهور أعضاء جدد في لجنة التحكيم، بعدما شهد الموسم الأول حضور كل من محجوب بنسعلي ولطيفة أحرار وعمر لطفي، فيما كانت اللجنة تضم في الموسم الثاني كلا من رجاء خرماز والزاهية زهيري وعبد القادر أرياف.

في هذا الموسم الثالث تضم لجنة التحكيم بلعيد العكاف، أستاذ الموسيقى ومنتج أغاني الجينيريك لأشهر المسلسلات المغربية (حديدان، الصافية والحسين، رمانة وبرطال)، ونور الدين نجمي، إعلامي وفنان مسرحي، وناصر أكراف، من نجوم الأغنية الشبابية.

في تصريح لـ SNRTnews أكد ناصر أكراف أن البرنامج أعطى الفرصة لكل المواهب الغنائية، شبابا وشابات، مشددا على أن طاقم البرنامج قام بمجهودات في هذا الصدد على أمل أن يشهد الموسم المقبل مشاركة المواهب النسوية.

واعتبر أن البرنامج مناسبة لم تحدث من قبل في المجال الغنائي الأمازيغي والذي يعطي الفرصة للشباب المشارك في التعامل مع أضواء الكاميرات والجمهور. وتابع قائلا "نتمنى تشجيع البرنامج لكي يكبر ونفرح به أكثر".

من جهته، يؤكد بلعيد العكاف أن المواهب الموجودة، على كثرتها، يجب عليها البحث عن أسلوبها الخاص، وانتقد الاقتصار على المشاركة الفردية، وأيضا الاعتماد على الموسيقى الغربية، في وقت يمكن الاعتماد على الآلات التقليدية، في نظره.

فيما قال نور الدين نجمي "نحن الآن نبحث عن فناني الغد، عن فنانين بنمط شبابي". وأضاف "قليلا ما يجد الشباب الأمازيغي أين يمكن أن يُخرج ما لديه ويظهره للجمهور، وقد جاء هذا البرنامج في موسمه الثالث للبحث عن المواهب والفنانين الذين سيكبرون مستقبلا".




منقول عن موقع SNRT NEWS

0 commentaires:

إرسال تعليق